الصفحة الرئيسية

"15 يوليو انقلاب محاولة وتركيا" الندوة الدولية 24-26 مايو 2017 - المصحف / تركيا

الدعوة

ليلة الـ15 من تموز كانت نقطة تحول لسياسة تركيا. تأثير هذا الحدث على الغرب و الشرق حقيقة لا تُنكر. إن دراسة محاولة الإنقلاب الحاصل في تاريخ المذكور و تناولها بشكل علمي و موضوعي من ناحية العلوم الإجتماعية  بكل أبعادها الإجتماعي و السياسي و الإقتصادي         و الديني أمر مهم للغاية خاصة للأجيال المقبلة.

الهدف الرئيسي للمؤتمر هو دراسة محاولة الإنقلاب الحاصل في 15 تموز بشكل علمي، و ما حدث قبلها و فيها وبعدها.و  البحث عن تأثيرهذه المحاولة التي استهدفت تركيا  و إنعكاساتها على  مجالات : موازنة القوى الإجتماعية و السياسة و القضائية و الثقافية و ماذا غيرت في الحياة الإجتماعية. والبحث عن تأثير هذا التاريخ الذي يُعد نقطة التحول في المستقبل القريب. و فهم هذا التأثير بشكل صحيح و نتائجه لتركا و للعالم و فهم موقعها المستحق في ساحة السياسة

توقعاتنا وآمالنا هي مناقشة هذه المحاولة الآثمة بكل أبعادها و جوانبها و فهمها الصحيح مع مشاركة الأكاديميين النخبة و رجال العلم أمثالكم وإلقاء الضوء على أبعادها غير المكشفة حتى الآن.

و في هذا الإطار ننتظر دعمكم و مشاركتكم في مؤتمر " محاولة إنقلاب 15 تموز و تركيا " باستضافة جامعة موش ألبأرسلان .  مع الإحترام.

                                                                      

اللجنة المنظمة للمؤتمر

 

 

Sunday the 24th. | Home | Free Joomla Templates